X
الشكاوى والمقترحات
تحرص مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية على توفير خدمات عالية الجودة لتحقيق رضاكم.
تؤمن المؤسسة أن من حق المتعاملين تقديم الشكاوي والمقترحات التي سيتم التعامل معها بمنتهي الشفافية .
وتسعي إلي تشجيع متعاملينا إلي تقديم شكواهم ومقترحاتهم عبر ثلاث قنوات رئيسية .
تقديم الشكوي أو المقترح
الخدمة الهاتفية 8003672 مدعوم بترقيم الشكاوي والمتابعة بنظام SMS تعمل من الإثنين إلى الخميس 07:30 ص - 03:30 م الجمعة 07:30 ص - 12:00 م.
الموقع الالكتروني - www.fnrc.gov.ae – مدعوم بالمحادثة الفورية ويمكن مراسلة المدير العام أو إرسال شكاوى ومقترحات .
خدمة العملاء بأماكن عمل المؤسسة ( الفجيرة-الحيل-ثوبان-الطويين ).
التعامل مع الشكوي والمقترح
إستلام الشكوي والمقترح من قنوات التقديم
إرسال رسالة نصية توضح تاريخ ورقم الشكوي
تخصيص موظف لمتابعة الشكوي
تسديد الشكوي من 1يوم وبحد أقصي 4 أيام عمل
حل الشكوي وإغلاقها
في حالة عدم رضا المتعامل بالحل تتم فتح شكوي ورفعها إلي درجة أعلي