X

إمكانية الوصول


دليل الاستثمار التعديني

دليل الخدمات

ملتقى الفجيرة للتعدين

مختبر الابتكار

الشكاوى والمقترحات

تحرص مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية على توفير خدمات عالية الجودة لتحقيق رضاكم.

تؤمن المؤسسة أن من حق المتعاملين تقديم الشكاوي والمقترحات التي سيتم التعامل معها بمنتهي الشفافية .

وتسعي إلي تشجيع متعاملينا إلي تقديم شكواهم ومقترحاتهم عبر ثلاث قنوات رئيسية .

تقديم الشكوي أو المقترح

الخدمة الهاتفية 8003672 مدعوم بترقيم الشكاوي والمتابعة بنظام SMS تعمل من الإثنين إلى الخميس 07:30 ص - 03:30 م الجمعة 07:30 ص - 12:00 م.

الموقع الالكتروني - www.fnrc.gov.ae – مدعوم بالمحادثة الفورية ويمكن مراسلة المدير العام أو إرسال شكاوى ومقترحات .

خدمة العملاء بأماكن عمل المؤسسة ( الفجيرة-الحيل-ثوبان-الطويين ).

التعامل مع الشكوي والمقترح

إستلام الشكوي والمقترح من قنوات التقديم

إرسال رسالة نصية توضح تاريخ ورقم الشكوي

تخصيص موظف لمتابعة الشكوي

تسديد الشكوي من 1يوم وبحد أقصي 4 أيام عمل

حل الشكوي وإغلاقها

في حالة عدم رضا المتعامل بالحل تتم فتح شكوي ورفعها إلي درجة أعلي

×

كيف كانت تجربتك خلال التصفح ؟

غير سعيد

محايد

سعيد