رعاتنا

رعاتنا

الشركة الفنية للحفريات و التفجير

الراعي الماسي

https://techdrill.ae/


جيوديناميكس ميد إيست

الراعي الماسي

https://alfajar.com


ريدي سيدي للكسارة والنقل البري

الراعي الماسي


الشركة العربية للتعدين الفجيرة

الراعي الماسي


كسارات وادي الروضة

الراعي الذهبي


National Bank of Fujairah

الراعي الذهبي


العربية للمعادن

الراعي الذهبي


اوريكس مكس لانتاج الخرسانة

الراعي الذهبي

0


مؤسسة حلوان للكسارة

الراعي الفضي

مؤسسة حلوان للكسارة واحدة من أقدم الكسارات على مستوى دولة الإمارات ،تتميز بجودة الإنتاج مع مراعات المعايير البيئية الصارمة


شركة الفجيرة لصناعات البناء

الراعي الفضي

www.fujfbi.ae

نبذة عامة عن شركة الفجيرة لصناعات البناء ش.م.ع: منذ انشائها عام 1978 كمصنع للطابوق الاسمنى بتكنولوجيا بدائية، أصبحت الشركة حالياً من الرواد فى مجال انتاج مواد البناء في الدولة والمنطقة، و هي تضم مجموعة من المصانع المتخصصة فى إنتاج مواد البناء بمختلف أنواعها من طابوق وأحجار الرصف والكربستون والسيراميك والبلاط والرخام وعوازل الصوف الصخرى والأحجار المكسره. بالإضافة إلى استحواذ الشركة على كلٍ من "مصنع الامارات للسيراميك" و " مصنع الفجيرة للصوف الصخري" في عام 2006 ، فقد تم منح الشركة حق الإمتياز بتملك "مصنع الفجيرة للرخام والبلاط" بداية من عام 2007. حرصاً من إدارة الشركة على مواكبة الطفرة السريعة في أسواق المنطقة وازدياد الطلب على مواد البناء ، فقد ركزت إهتمامها على وضع خطط لتطوير وتحديث كافة المصانع التابعة لها. كما قامت إدارة الشركة بفصل مصنعي الطابوق والكسارة عن الشركة الأم تحت الإسمين التجاريين" مصنع الفجيرة للمنتجات الإسمنتية" و"محاجر الفجيرة الوطنية". وهكذا تكون مجموعة المصانع التابعة والمملوكة بالكامل لشركة الفجيرة لصناعات البناء ش.م.ع كما يلي: • مصنع الفجيرة للصوف الصخري (FRF) • مصنع الفجيرة للمنتجات الاسمنتية (FCP) • مصنع الفجيرة للرخام والبلاط (FMTF) • الفجيرة للمحابر الوطنية (FNQ) إن من أهم الأهداف الرئيسية للشركة هو توفير مواد بناء عالية الجودة للأسواق المحلية والإقليمية. تم ادراج اسهم شركة الفجيرة لصناعات البناء لدى سوق ابوظبي للاوراق المالية في شهر يناير 2007 تحت الرمز (FBI).


غرفة تجارة وصناعة الفجيرة

الراعي الفضي


كسارة الشويخ

الراعي الفضي


الشارقة للاسمنت و التنمية الصناعية

الراعي الفضي


جي سي سي لفرز الرمال ذمم

Supportive

Www.GCC sand.com

نحن متخصصون في استخراج الصخور ، تسوية الأراضي ، وفرز الرمال


كسارة مسافي

Supportive

masaficrusher.com

تقع الشركة في مكان مميز في وسط منطقة واسعة من جبال الجابرو وتحتوي على خطوط إنتاج حديثة. موجودة في قلب جبال الجابرو الشاسعة، وتفتخر شركتنا العريقة بهذا الموقع المميز.و مجهزة بخطوط إنتاج حديثة، نمتلك القدرة على تصنيع كمية معتبرة من الرمال والحصى  مع توفير مجموعة واسعة من الأحجام وفقًا لمعايير العملاء. تتعامل كسارتنا المتطورة بشكل فعال مع متطلبات السوق المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى دول أخرى مثل الكويت والبحرين  وبنغلاديش والهند وجزر المالديف والصومال وجيبوتي. ولتسهيل عملية التصدير لدينا منطقة واسعة لتخزين المواد في كلا من ميناء صقر وميناء الفيجرة، بالإضافة إلى أسطول من الشاحنات المخصصة للنقل.


محاجر الدوحة ذ.م.م

Supportive

www.dohaquarryllc.com

تتميز محاجر الدوحة بجبل ضخم فريد من نوعه في المنطقة ويعتبر افضل مصدر لأحجار الجابرو, حيث انك ستحصل على اعلى نسبه من الكثافة النوعية في المنطقة بأكملها والذي يتراوح من 2.88 الى 2.95 جم/سم, وقد تم تطوير هذا الجبل بأحدث التقنيات الاحترافية التي تعمل بواسطه "الجي بي اس" )تكنلوجيا تحديد المواقع( التي يتم اتباعها في أوروبا و وأجزاء من أفريقيا, حيث يجب اعداد المحجر بدقه عالية والتخطيط له لسنوات.


أحمد حسن للنقليات


صناعات اسمنت الفجيرة

Supportive

www.fujairahcement.com

صناعات إسمنت الفجيرة ش.م.ع صناعات أسمنت الفجيرة شركة مساهمة عامة تأسست في ديسمبر عام 1979 . تنتج الكلنكر والأسمنت بنوعيه البورتلاندي العادي والمقاوم للكبريتات ، بطاقة انتاجية 4.2 مليون طن من الكلنكر و 2.5 مليون طن من الإسمنت سنويا. وهي تقدم منتجات ذات جودة عالية وخدمة ممتازة للأسواق المحلية والدول المجاورة / الأفريقية والآسيوية . وقد حصلت الشركة على العديد من شهادات الاعتماد والجوائز بما في ذلك شهادة الأيزو في إدارة الجودة ،البيئة ، الصحة والسلامة ISO 9001: 2015, ISO 14001:2015 ,ISO 45001:2018 . تلتزم الشركة باهدافها البيئية والتنمية المستدامة .


الاطلس للنقليات العامة


دبي بلوكس ش.ذ.م.م


الاء لمواد البناء


باديشاه واخوانه للنقليات ذ.م.م


مجموعة النعيمي


الميادين لتجارة مواد البناء


دانة المدينة للنقليات العامة


سيف مكس للخرسانة الجاهزة ش.ذ.م.م


سالم بو رقيبة للنقليات


البحر للكسارات