نظام الشكاوى والمقترحات :

تحرص مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية على توفير خدمات عالية الجودة لتحقيق رضاكم.
تؤمن المؤسسة أن من حق المتعاملين تقديم الشكاوي والمقترحات التي سيتم التعامل معها بمنتهي الشفافية .
وتسعي إلي تشجيع متعاملينا إلي تقديم شكواهم ومقترحاتهم عبر ثلاث قنوات رئيسية .

تقديم الشكوي أو المقترح :

  • الخدمة الهاتفية 8003672 مدعوم بترقيم الشكاوي والمتابعة بنظام SMS تعمل من الاحد إلي الخميس 7:300ص الى 2:30م.
  • الموقع الالكتروني - www.fnrc.gov.ae – مدعوم بالمحادثة الفورية ويمكن مراسلة المدير العام أو إرسال شكاوى ومقترحات .
  • خدمة العملاء بأماكن عمل المؤسسة ( الفجيرة-الحيل-ثوبان-الطويين ). التعامل مع الشكوي والمقترح:
  • إستلام الشكوي والمقترح من قنوات التقديم .
  • إرسال رسالة نصية توضح تاريخ ورقم الشكوي .
  • تخصيص موظف لمتابعة الشكوي .
  • تسديد الشكوي من 1يوم وبحد أقصي 4 أيام عمل .
  • حل الشكوي وإغلاقها .
  • في حالة عدم رضا المتعامل بالحل تتم فتح شكوي ورفعها إلي درجة أعلي .

يرجى ملئ النموذج أدناه وسوف

يتم التواصل معكم خلال 3 أيام عمل