نظام الشكاوى والمقترحات :
تحرص مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية على توفير خدمات عالية الجودة
لتحقيق رضاكم.
تؤمن المؤسسة أن من حق المتعاملين تقديم الشكاوي والمقترحات
التي سيتم التعامل معها بمنتهي الشفافية .
وتسعي إلي تشجيع متعاملينا إلي تقديم شكواهم ومقترحاتهم عبر ثلاث قنوات رئيسية .
تقديم الشكوي أو المقترح :
- الخدمة الهاتفية 8003672 مدعوم بترقيم الشكاوي والمتابعة بنظام SMS تعمل من الإثنين إلى الخميس 07:30 ص - 03:30 م الجمعة 07:30 ص - 12:00 م.
- الموقع الالكتروني - www.fnrc.gov.ae – مدعوم بالمحادثة الفورية ويمكن مراسلة المدير العام أو إرسال شكاوى ومقترحات .
- خدمة العملاء بأماكن عمل المؤسسة ( الفجيرة-الحيل-ثوبان-الطويين ). التعامل مع الشكوي والمقترح:
- إستلام الشكوي والمقترح من قنوات التقديم .
- إرسال رسالة نصية توضح تاريخ ورقم الشكوي .
- تخصيص موظف لمتابعة الشكوي .
- تسديد الشكوي من 1يوم وبحد أقصي 4 أيام عمل .
- حل الشكوي وإغلاقها .
- في حالة عدم رضا المتعامل بالحل تتم فتح شكوي ورفعها إلي درجة أعلي .