الأخبار

الأخبار بحث

أعلنت المؤسسة عن نتائج برنامج معايير الجيل الرابع حيث شملت .. 89% من الحضوروجد ما توقعه من البرنامج وقيم البرنامج بشكل عام بنسبة 79% ممتاز 16 جيد 4 %مناسب 1%متوسط


    ۲۰۱۷


أعلنت المؤسسة عن نتائج برنامج معايير الجيل الرابع حيث شملت .. 89% من الحضوروجد ما توقعه من البرنامج وقيم البرنامج بشكل عام بنسبة 79% ممتاز 16 جيد 4 %مناسب 1%متوسط

الفجيرة للموارد الطبيعية تطلق مبادرة صحية تحت شعار ( صحتك ،، أمانتك)


    ۲۰۱۷


أطلقت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية متمثلة في قسم البيئة و الصحة و السلامة مبادرة ( صحتي ) و هي احدى المبادرات البيئية ال 6 التي تم اطلاقها في مطلع العام الجاري و تستمر حتى نهاية 2017 ، و من خلال هذه المبادرة تم إطلاق القافلة الصحية المتنقلة تحت شعار ( صحتك.. أمانتك ) بالتعاون مع وزارة الصحة و وقاية المجتمع ، حيث تهدف إلى تعزيز وعي المشاركين والموظفين بأهمية الحياة الصحية و كيفية المحافظة عليها ، وتأثيرها على إنتاجية الموظفين والعاملين .

الموارد الطبيعية بالفجيرة تطلق مركزي إسعاد وإتصال المتعاملين


    ۲۰۱۷


أطلقت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية مركزي إسعاد المتعاملين واتصال إسعاد المتعاملين في إطار حرص المؤسسة على تقديم خدمات متميزة وميسرة ذات جودة عالية تتلاءم مع احتياجات وتوقعات متعامليها بما يحقق أعلى درجات الرضا والسعادة. وقال المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة، إن هذا الإطلاق يأتي كخطوة متقدمة في إطار سعي المؤسسة إلى تحقيق أعلى درجات رضا المتعاملين وسعادتهم وتحقيق رؤية القيادة الرشيدة في الدولة والتي وضعت إسعاد المتعاملين على أعلى درجة ضمن سلم أولوياتها.

اختتام فعاليات الملتقى الدولي الخامس للصخور والتعدين في الفجيرة


    ۲۰۱۷


وصى الملتقى الدولي الخامس للصخور الصناعية والتعدين بتشجيع ودعم الاستثمار في قطاع الصخور الصناعية والتعدين لزيادة وتنويع الصادرات العربية لهذا القطاع وتحسين القدرة على الابتكار في قطاع التعدين بفضل التعاون بين الباحثين والجامعات والمؤسسات ومنتجي المعادن .

حاكم الفجيرة يلتقي المشاركين في الملتقى الدولي الخامس للصخور الصناعية والتعدين


    ۲۰۱۷


تفقد الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير دائرة الحكومة الإلكترونية بالفجيرة يرافقه الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام واللياقة البدنية، فعاليات اليوم الثاني ملتقى الفجيرة الدولي الخامس للصخور الصناعية والتعدين الذي يواصل فعالياته في فندق نوفوتيل بمشاركة أكثر من 1000 متخصص وخبير من أكثر من 20 دولة عربية وأجنبية سيناقشون 40 ورقة عمل.

ولي عهد الفجيرة يفتتح أعمال الملتقى الدولي الخامس للصخور الصناعية والتعدين


    ۲۰۱۷


وتحت رعاية سمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة افتتح سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بالأمس الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس هيئة المنطقة الحرة والشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي، الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، المنتدى الدولي الخامس للصخور الصناعية والتعدين

تختتم برنامجها التوعوي في تدابير الأمن و السلامة من الحرائق


    ۲۰۱۷


اختتم قسم البيئة والصحة و السلامة في مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية برنامجه التوعوي في تدابير الأمن و السلامة من الحرائق و الذي استمر على مدى اسبوعا كاملا و يندرج هذا البرنامج ضمن فعاليات ( مبادرة قراري ) البيئية .

مجلس " أوحلة " المجتمعي يشهد انطلاق فعاليات البرنامج الصيفي ( قيض الخير ،، في بلاد الخير)


    ۲۰۱۷


انطلقت مساء أمس الاثنين فعاليات البرنامج الصيفي ( قيض الخير في بلاد الخير ) في المجلس المجتمعي بمنطقة أوحلة و الذي تنظمه مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية بالتعاون مع مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق و المجالس المجتمعية و تستمر الفعاليات حتى نهاية أوغسطس الجاري ، حيث يستهدف البرنامج مشاركة الأمهات و الأطفال ما دون سن ال 12 سنة من الجنسين .